لماذا عبرت الدجاجة الطريق؟

اذهب الى الأسفل

لماذا عبرت الدجاجة الطريق؟

مُساهمة من طرف وحش السرعة في الأحد سبتمبر 28, 2008 1:18 pm

سؤال: لماذا عبرت الدجاجة الطريق؟ إجابات السياسيين الأمريكيين على هذا السؤال:

ريتشارد نيكسون : الدجاجة لم تعبر الطريق .. أكرر الدجاجة لم تعبر الطريق !!!

بيل كلينتون : من المحتمل أنها كانت على موعد مع ديك، ولكنه ليس أنا بالتأكيد، ولذلك أرجو أن تكفوا عن توجيه النظرات الاتهامية باتجاهي، ويمكنكم أن تكلفوا محققاً خاصاً، وسأدلي بشهادتي أمامه وستشهد هيلاري بأني كنت معها في رحلة حملتها الانتخابية، في الوقت الذي كانت تعبر فيه الدجاجة الطريق!

ديك تشيني : عبور الدجاجة الطريق سبب إضافي يؤكد أهمية الاسراع بتوجيه ضربة لايران قبل تمكنها من امتلاك السلاح النووي !

كوندليزا رايس : إن سياسة الولايات المتحدة الأمريكية الجديدة القائمة على دعم كل الحركات الديمقراطية في العالم، ستقف إلى جانب كل دجاجة تريد عبور الطريق!

جورج بوش : إن مجرد تمكن الدجاجة من عبور الطريق إلى الطرف الآخر دون عقاب رغم قرارات الأمم المتحدة يشكل تحديا للديموقراطية و الحرية و العدالة، وهو بدوره يشكك في انتمائها لتنظيم القاعدة، أو حصولها على عدد من الأسلحة النووية !! ولذا فإنه يجب تدمير هذا الطريق وستتحرك الولايات المتحدة لتعبئة العالم ضد الدجاجة وإن لم تكن معي فأنت ضدي، حيث قد بدأنا بالضرب الجوي قبل ساعات من تحرك الدجاجة لئلا تسول أي دجاجة لنفسها مرة أخرى عبور الطريق بهذا الشكل.. و ستتولى حكومتنا فيما بعد إعادة بناء المداجن.. وإعادة الحرية للطريق والدجاج جميعاً وتعيين ديك يتم انتخابه بشكل ديمقراطي حر من طرف السفير الامريكي !!!!

جون ماكين : إن المرشح الديمقراطي السيناتور أوباما قليل الخبرة، ولذلك لن تكون لديه أجوبة حاسمة على أية أسئلة مقلقة قد تواجه السياسة الأمريكية، ومنها هذا السؤال، وأنا متأكد أنه سيتشير أنجلينا جولي قبل أن يعلن للشعب الأمريكي الأسباب التي دعت الدجاجة لعبور الطريق !

باراك أوباما : أنا على ثقة بأن السياسة الخاطئة للحزب الجمهوري والتي اتبعها جورج بوش في العراق هي السبب الحقيقي الذي دفع بالدجاجة لعبور الطريق!

وحش السرعة
عضو
عضو

عدد الرسائل : 8
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 20/09/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى